شيرين حامل في ثلاثة أسابيع

اذهب الى الأسفل

شيرين حامل في ثلاثة أسابيع

مُساهمة من طرف ميزو في الخميس سبتمبر 27, 2007 3:44 am



إستضافة هالة سرحان المطربة شيرين عبدالوهاب في برنامج قناة 5 نجوم والتي تقدمه من العاصمة اللبنانية بيروت ، بداية اعتذرت شيرين عن مشاركة هالة فقرة "ع اللي جرى" فلم تقرأ نشرة الأخبار، فهي ليست مذيعة بل مطربة وقد لا تكون في "الفورما" وهي تقرأ فتعرض نفسها لإحراج على الهواء...
مفاجأة شيرين سؤالها "البعروي" الذي طرحته على متسابقين مفترضين تقدموا لوظيفة مذيع، فغنت لهم أغنية "كعب كعبو.. حبيبي وانا لاعبو"، متسائلة عن مؤلفها وهو يحمل اسم "بعرو"، وقالت: "هي دي الأسئلة ولا بلاش".
وكشفت هالة سر شيرين المنزعجة من روائح "الطبيخ" في مطبخ 5 نجوم، فشيرين حامل وهي ستصبح أماً وغنت للجنين. شيرين حامل في "3 أسابيع" وهي تزوجت منذ اكثر من شهر تقريباً، وظلت مكسوفة طوال الحلقة ولم يخرجها من هذه الحالة الا اتصال النجم حسين الجسمي الذي فاجأ الجميع معلناً على الهواء قدومه إلى بيروت للمشاركة في البرنامج .
وكانت المفاجأة الثانية اتصال الفنانة القديرة نوال الكويتية التي تغزلت بصوت شيرين مؤكدة مشاركتها في برنامج قناة خمس نجوم ، شيرين استنجدت بهالة لأن عريسها لا يقول لها "بحبك"، وروت تفاصيل ليلة عقد قرانها الذي فوجئ به الجميع حتى صديقتها الفنانة أصالة ولم تتردد شيرين في قول التعليق الذي قالته له أصالة عبر الهاتف.
وشاهد الجمهور على الهواء أول "كوشة" على الهواء مباشرة زفت فيها شيرين إلى زوجها الذي انضم إليها في منتصف الحلقة، من الكواليس. وغنت كعادتها مستغرقة في بحر هائل من الأحاسيس واعدة جمهورها بأنها ستغني للحب وليس للحزن.
avatar
ميزو
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 39
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شيرين حامل في ثلاثة أسابيع

مُساهمة من طرف كراكيب حشكوبلي في السبت سبتمبر 29, 2007 7:05 pm

ربنا يوفقها مع جزها وكمان مع ابنهم ان شاء الله لاني معجب بشرين هي طيبة وتستاهل كل خير
______________اهلا بيك في مزيكا زووم_______________________
كراكيب
avatar
كراكيب حشكوبلي
مشرف : الترحيب والتعارف
مشرف : الترحيب والتعارف

عدد الرسائل : 25
العمر : 31
الموقع : فوق كوكب كراكيب
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى