البدرى: الأهلى بحاجة للراحة لعدم وجود ارتباطات في المرحلة ال

اذهب الى الأسفل

البدرى: الأهلى بحاجة للراحة لعدم وجود ارتباطات في المرحلة ال

مُساهمة من طرف وسام العوام في الأربعاء أكتوبر 10, 2007 12:37 pm

[size=24]أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلى أن الجهاز الفني رأى إعطاء راحة للاعبين نظرا لعدم وجود ارتباطات خلال المرحلة المقبلة فضلا عن حاجة اللاعبين لفترة راحة سلبية للابتعاد عن الملاعب.

وأشار البدرى في تصريح له مساء الثلاثاء إلى أن فترة الخمسة أيام التي يحصل خلالها اللاعبون على راحة تعد جيدة في ظل توالى المباريات في الفترة الأخيرة مؤكدا أنها تعطى الجهاز الفني فرصة لإعداد اللاعبين بشكل جيد لمباراة الذهاب في الدور النهائي لدوري رابطة الأبطال الافريقى التي يخوضها الأهلى أمام النجم الساحلي التونسي والمقرر لها 27 أكتوبر.

وأوضح البدرى أن الجهاز الفني سيجمع كل المعلومات المتوافرة عن فريق النجم الساحلي وسيحصل على تسجيل لمبارياته الأخيرة لدراستها جيدا, مشيرا إلى أن فريق النجم الساحلي يختلف تماما عن ذلك الفريق الذي سبق وواجهه الأهلى في نهائي البطولة عام 2005 وأكد أن الجهاز الفني استقر على برنامج إعداد خاص لمباراة النجم الساحلي سوف يبدأ في تنفيذه عقب العودة من الأجازة.

من ناحية أخرى, يخضع أحمد بلال مهاجم الفريق لبرنامج تأهيلي خاص يستمر حتى الجمعة المقبل من أجل رفع معدل لياقته البدنية ويشرف على البرنامج طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل ويهدف البرنامج الى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعب والوصول إلى المستوى اللائق وقد وضع البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال الفقرات الخاصة بالبرنامج التأهيلى.

بدوره أكد أحمد بلال في تصريح له الأربعاء أنه سيستمر في تنفيذ البرنامج العلاجي حتى يوم الجمعة المقبل مشيرا إلى أن البرنامج يتضمن فقرات تدريبية بالملعب وأخرى بصالة الجيمانزيوم وأضاف أنه سيحصل على راحة السبت المقبل على أن يعود للتدريب مع الفريق الأحد في إطار الاستعداد لمباراة النجم الساحلي التونسي

avatar
وسام العوام
مشرف:رابطة مشجعين النادي الأهلي
مشرف:رابطة مشجعين النادي الأهلي

عدد الرسائل : 56
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى