الأهلى يختتم تدريباته اليوم استعداداً للاتصالات

اذهب الى الأسفل

الأهلى يختتم تدريباته اليوم استعداداً للاتصالات

مُساهمة من طرف وسام العوام في الأحد سبتمبر 30, 2007 1:14 pm







يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته فى التاسعة والنصف مساء اليوم يختار بعدها مانويل جوزيه المدير الفنى 18 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق استعداداً لمباراة الاتصالات المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدا الإثنين فى إطار مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى ..



وقد واصل الفريق تدريباته فى التاسعة والنصف مساء أمس استعداداً لتلك المباراة .. وجاءت التدريبات قوية خاصة فيما يتعلق بالنواحى البدنية والتى ركز عليها الجهاز الفنى فى بداية المران وتلى ذلك تقسيمة قوية بين فريقين أشرف عليها مانويل جوزيه المدير الفنى والكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق فيما قاد الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى تدريباً قوياً للحراس الثلاثة عصام الحضرى وأمير عبد الحميد وأحمد عادل عبد المنعم .. وتألق خلال التقسيمة كل من أحمد بلال ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وأسامة حسنى وعماد متعب وفلافيو .



من جانبه أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من صعوبة مباراة الاتصالات خاصة أن المنافس يتطلع للحصول على أى نقطة فى ظل الظروف الصعبة التى مر بها فى بداية الدورى .



وأضاف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى طالب اللاعبين بالتركيز وعدم التهاون بالمنافس حتى لا تتعقد الأمور وضرورة استغلال أى فرصة لإحراز أكبر عدد من الأهداف .



وأشار المدرب العام إلى أن مباراة الاتصالات تعد بروفة قوية قبل مباراة الاتحاد الليبى .. وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى شدد على اللاعبين بعدم التفكير فى مباراة الاتحاد الليبى وتأجيل ذلك لحين الانتهاء من مباراة الاتصالات والتى يسعى الجهاز الفنى للفوز بها والحصول على نقاطها الثلاث من أجل التقدم نحو مقدمة جدول الدورى
avatar
وسام العوام
مشرف:رابطة مشجعين النادي الأهلي
مشرف:رابطة مشجعين النادي الأهلي

عدد الرسائل : 56
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى